تعلن اكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا عن فتح باب القبول للدورة السادسة لجامعة الطفل لعام 2021-2022م و ذلك يوم الاثنين الموافق 04/10/2021م

في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً علمًا بأن باب التسجيل يغلق تلقائيًا فى كل جامعة على حدى و ذلك عند اكتمال الأعداد المطلوبة و كما يرجى العلم ان شروط التسجيل و القبول لهذا العام هي كما يلى :

 التسجيل فقط للطلاب الجدد الذى لم يسبق لهم التقدم لجامعة الطفل و الدراسة بها – علماً بأن كل الطلاب المقيدين و المسجلين من قبل بجامعة الطفل سوف يتم 1 استكمال دراستهم تباعا دون التسجيل مرة أخرى شرط الالتزام بالحضور و عدم تخلفه عن الحضور.1
2: التسجيل متاح للفئة العمرية من 9 الى 11 سنوات .
3: القبول بأولوية التقدم و اسبقية التسجيل , فى حالة تسجيل أي بيانات غير صحيحة او خاطئة يعتبر التسجيل لاغي.
4: التسجيل يكون الكترونى فقط ولا يوجد أي سبيل لتسجيل الطفل الا من خلال الموقع الإلكتروني فقط و ذلك فى الموعد المعلن عنة بالأعلى.
5 : النظام الإلكتروني يسمح بتسجيل الطفل مرة واحدة فقط و سوف يتم ذلك من خلال التأكيد من الرقم القومي لكل طفل فى حالة التلاعب فى التسجيل سوف يلغى تسجيل الطفل نهائياً.
6: كل جامعة يتم اكتمال الاعداد بها تختفى تلقائياً من قائمة التسجيل .
7: لا يحق لاى طالب طلب النقل من والى جامعة أخرى مهما كانت الظروف وفى حالة عدم حضوره بالجامعة المسجل بها و ذهابه لجامعة أخرى سوف يتم رفض قبوله بالجامعة الأخرى و أيضا اسقاط حقة فى الجامعة المسجل بها

8: الأطفال مسؤولية ذويهم و أولياء امورهم من و الى مقر الدراسة بالجامعة , و الاكاديمية و الجامعة غير مسئولين عن الأطفال قبل استلامهم باليوم الدراسي او بعد انتهاء اليوم الدراسي و استلام أولياء الأمور لهم.
9: تعلن مواعيد الدراسة طبقاً للظروف الوقتية المتاحة , فى حالة تخلف أي طفل عن الحضور فهذا يسقطه حقة فى منحة جامعة الطفل ولا يحق لولى امرة المطالبة باستكمال البرنامج و الانتقال لجامعة أخرى.
10: برنامج جامعة الطفل موحد بكافة الجامعات بنسبة تتعدى 85% لذا يتقدم الطلاب للجامعة طبقا لمربعهم السكنى لعدم وجود أي اختلاف فى المنهج الأساسي بين الجامعات.
11: برنامج جامعة الطفل هو تابع لأكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا ولا يحق لأى جهة او جامعة استخدام اسم جامعة الطفل او التسويق للبرنامج الا بموافقة كتابية من اكاديمية البحث العلمي.
12:كافة الإعلانات الرسمية المعلنة باسم جامعة الطفل تعلن فقط من خلال الموقع الرسمي لأكاديمية البحث العلمي.
13: التسجيل سوف يكون متاح على الموقع الرسمي لجامعة الطفل و ذلك لأكثر من 40 جامعة على مستوى محافظات الجمهورية علماً بان التسجيل و الدراسة مجاناً و مدعوماً من اكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا.